السبت، 13 يناير 2018

إختراع جهاز جديد للاتصال بالنت ...المصباح السحري للشركة الفرنسية اوليدكوم

جهاز جديد أصدرته الشركة الفرنسية اوليدكوم مصباح إنارة ولكن له وظيفة أخري وهو الاتصال وانتشار الانترنت عبره.

إختراع ،جهاز ،جديد، للاتصال ،بالنت ،المصباح ،السحري، للشركة ،الفرنسية ،اوليدكوم
إختراع جهاز جديد للاتصال بالنت  ...المصباح السحري للشركة الفرنسية اوليدكوم

أعلنت الشركة الفرنسية الناشئة "اوليدكوم" بإنتاج مصباح بغض النظر عن وظيفته الاسايسة وهي الانارة له وظيفة أخري ألا وهي الاتصال بالانترنت لاسلكيا ومن دون الحاجة الى موجات كهرومغنطيسية  يعني تسمح هذه التكنولوجيا بالاتصال بالنت  من دون الحاجة الى  موجات راديواية بفضل تكنولوجيا الحديثة "لاي فاي" التي تعتبر اكثر امانا وسرعة من الاتصال اللاسلكي الواسع الانتشار "واي فاي".


وقد قال بنجامان ازولاي المدير العام للشركة الفرنسية  "اوليدكوم" أنه يسطرح فالسوق قريبا ويسوق بسعر 900 دولار تقريبا.
وظهرت تكنولوجيا "لاي فاي" (لايت فيديلتي) التي تستعمل  موجات ناجمة عن بريق مصباح "ليد" لنقل المعلومات في الفضاء، ظهرت سنوات قليلة الا أن ميزة مصباح " لاي فاي" هو من اولى التطبيقات الموجهة للمستخدمين وحبي شغف التكنولوجيا الحديثة  لهذه التقنية على ما اوضحت الشركة الفرنسية "اوليدكوم".

أما تطبيقيا عملية عمله أن المصباح يوصل بواسطة كابل إنثرنت الى موزع الانترنت ومن ثم تنقل خدمة الانترنت الى جهاز عبر النور .

إختراع ،جهاز ،جديد، للاتصال ،بالنت ،المصباح ،السحري، للشركة ،الفرنسية ،اوليدكوم
إختراع جهاز جديد للاتصال بالنت  ...المصباح السحري للشركة الفرنسية اوليدكوم

واكد المدير العام للشركة المنتجة للمصباح  ازولاي ان هذه الميزة  "ستوفر مستوى عاليا جدا من الامان  للاتصال بالنت لأن الاشارة لا تعبر الجدران".

والمصباح موجه الى المستخدمين الذين يعانون  من تعرضهم للموجات الكهرومغنطيسية التي تقول دراسات سابقة عليها إنها تؤثر على صحة الإنسان وسلامة دماغه. او المستخدمين  الذين يريدون التخفيف من ادمان اطفالهم للنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق